رسائل

رسائل حب مكتوبة

تشكيلة رائعة وحلوة من أجدد وأجمل الرسائل والحكم والكلمات المعبرة حول رسائل حب مكتوبة قصيرة وطويلة مكتوبة بحروف عادية أو مزخرفة جاهزة للنسخ واللصق تتناسب مع جميع المناسبات والأحداث ، رسائل حب مكتوبة مكتوبة متنوعة مختلفة التي يمكن ارسلها للأحباب والأزواج والأهل والتي يتم تداولها في مواقع التواصل الإجتماعي وتطبيقات الدردشة مثل الواتس آب و الفيس بوك و تويتر و انستقرام وفايبر و سناب شات و تيك توك و تلكرام ومختلف المنصات الإلكترونية في العالم.

كل رسائل حب مكتوبة المتوفرة على الموقع غير مكررة أو متشابهة بل مختارة بعناية ودقة ، جميع الرسائل والمسجات الرسائل حب مكتوبة الفيسبوكية والمنشورات المعروضة على موقع رسائل ومسجات كلها راقية وتحتوى على كلام مميز وهادف الذي يوصل كل مشاعرك بشكل ‏حلو وسهل لكل من تحب بكل بساطة ووضوح وذلك من أجل التراسل والدردشة بين العشاق والأحباب ‏والاصدقاء والأزواج ، كما تحتوي الصفحة على أجمل و أروع وأرق الرسائل رسائل حب مكتوبة المحترمة التي يمكن أن ترسلها لمن تحب وأنواع أخرى من الرسائل التي تليق لكل المناسبات والأحداث.

أفضل رسائل حب مكتوبة

من خلال خاصية التصويت المتوفرة في الموقع تحت كل رسالة رسائل حب مكتوبة على حدى ، يقوم موقع الرسائل والمسجات الجديدة من ترتيب أفضل الرسائل رسائل حب مكتوبة وذلك إعتمادا على تصويتات زوار الموقع ، أنتم فقط من يحدد أفضل وأروع رسائل ومسجات رسائل حب مكتوبة ، حيث يقوم الموقع بعرض قائمة الرسائل رسائل حب مكتوبة بترتيب الرسائل من الجيد إلى الأفضل ، من أجل التصويت على الرسالة التي أعجبتك ما عليك سوى الضغط على أيقونة القلب المرادفة لكل رسالة رسائل حب مكتوبة.

رسائل حب مكتوبة مزخرفة

يمكنم أيضاً زخرفة كل رسائل رسائل حب مكتوبة المنشورة في موقع رسائل ومسجات بواسطة حروف ورموز وأشكال وزخارف نادرة عربية وإنجليزية مزخرفة جاهزة وذلك عبر الظغط على زر زخرفة تحت كل رسالة رسائل حب مكتوبة وفي كل مرة يتم فيها الظغط على رز الزخرفة تحصلون على زخرفة جديدة للرسالة التي تريدون بأشكال زخرفية أخرى متنوعة.

رسائل حب مكتوبة مكتوبة على الصور

جميع رسائل رسائل حب مكتوبة مكتوبة على الصور بخطوط عربية مزخرفة ورائعة وأيضا على خلفيات مصممة بإحترافية بألوان زاهية ، يمكنكم تحميل صور رسائل ومسجات رسائل حب مكتوبة بصيغة بي إن جي ( PNG ) والإحتفاظ بها على جهازك سواء كان حاسوب أو هاتف ذكي وبالتالي مشاركتها مع كل من تحب.

أروع ما قد يكون في العمر (حب) ولكن الأروع ! أن يزهو بالوفاء وأروع ما في القلب (نبضات) ولكن الأروع أن ينبض بالدعاء فيا رب في هذا الوقت أسعده وبما يرضيك أشغله وبأعلى جناتك أسكنه وبما فيها من نعيم متعه .

رسائل حب مكتوبة,رسائل حب,رسائل دعاء,رسائل مكتوبة,رسائل وفاء

كتبت أحبك فوق جدار القمر أحبك جدا كما لم يحببك يوما بشر ألم تقرئيها بخط يدي فوق سور القمر وفوق كراسي الحديقة فوق جذوع الشجر يا آخر امرأة تحاول أن تسد طريق مجدي جدران بيتك من زجاج فاحذري أن تستبدي!

رسائل حب مكتوبة,رسائل حب,رسائل قمر,رسائل مكتوبة,رسائل شر

إلى الإنسانة التي أحببتها حبا لا يوصف، إلى من تربعت في قلبي، وجعلت حبها وساما على صدري، إلى من تعيش ليلي ونهاري، إلى فتاة أحلامي، إلى من نقشته الأقدار في قلبي، وحفرت اسمها في عقلي، وعروقي، إلى التي تهواها الروح والجسد، وإليها تركن الآهات، والوئام، إلى من قضيت معها أسعد لحظات حياتي، إليك يا من تغار منها الشمس، والقمر، وكل البشر، إليك يا أغلى من عمري، أهديك قلبي و حبي وعمري، لقد أصبحت كل شيء في حياتي.

رسائل حب مكتوبة,رسائل حب,رسائل ليل,رسائل نهار,رسائل قمر,رسائل أحلام,رسائل وجع,رسائل مكتوبة,رسائل شر

أفتقد نفسي، أبحث عنها فلا أجدها أمد لنفسي يداي فلا تلمسني، أنادي عليها فلا تسمعني، أقول لها متى تأتيني وتسعدني نعم أنت نفسي يا أيها البعيد عني، فيا موجي ولم يبق سوانا أليس الحزن في عيني تراه فكن لي خير سند وبلغ عني الأحبة سلامي واشتياقي.

رسائل حب مكتوبة,رسائل حب,رسائل اشتياق,رسائل عيد,رسائل حزن,رسائل مكتوبة

أفتقدك كثيرا، وأحيانا أرغب في كسر كل شيء حتى أجد طريقا مختصرا إلى قلبك، لأنني أريد أن أكون معك.

رسائل حب مكتوبة,رسائل حب,رسائل مكتوبة

لن أسمح لك بالرحيل أبدا، أحتاجك كثيرا، أحتاجك بشكل أناني، أنت ولا أحد غيرك، يا حبيبي… أحبك كثيرا أكثر مما تعلم.

رسائل حب مكتوبة,رسائل حب,رسائل حبيب,رسائل رحيل,رسائل مكتوبة

كل يوم يمر يظهر لي كم أنني أحبك، وكم أهتم بك، لا سيما مدى حاجتي إليك في جميع الأوقات معي.

رسائل حب مكتوبة,رسائل حب,رسائل مكتوبة

أنت الذي يجعلني أبتسم… أنا سعيدة معك… أنت الشخص الذي يجعلني أضحك… أحبك.

رسائل حب مكتوبة,رسائل حب,رسائل سعيدة,رسائل عيد,رسائل ضحك,رسائل مكتوبة

أنت أحلى وألطف رجل عرفته في حياتي…وأنا سعيدة أنك أنت خطيبي، وأنك ستكون زوجي…أحبك.

رسائل حب مكتوبة,رسائل حب,رسائل سعيدة,رسائل عيد,رسائل زوج,رسائل مكتوبة,رسائل خطيبي

من الجيد جدا أن أشعر بهذا الإخلاص في المشاعر، وأن أثق في الآخر طوال الوقت، لقد أخبرتك بالفعل أنك رفيقي في حياتي، وأنني أحبك من أعماق قلبي.

رسائل حب مكتوبة,رسائل حب,رسائل شعر,رسائل مشاعر,رسائل إخلاص,رسائل مكتوبة
1