رسائل

رسائل عتاب حزينة

تشكيلة رائعة وحلوة من أجدد وأجمل الرسائل والحكم والكلمات المعبرة حول رسائل عتاب حزينة قصيرة وطويلة مكتوبة بحروف عادية أو مزخرفة جاهزة للنسخ واللصق تتناسب مع جميع المناسبات والأحداث ، رسائل عتاب حزينة مكتوبة متنوعة مختلفة التي يمكن ارسلها للأحباب والأزواج والأهل والتي يتم تداولها في مواقع التواصل الإجتماعي وتطبيقات الدردشة مثل الواتس آب و الفيس بوك و تويتر و انستقرام وفايبر و سناب شات و تيك توك و تلكرام ومختلف المنصات الإلكترونية في العالم.

كل رسائل عتاب حزينة المتوفرة على الموقع غير مكررة أو متشابهة بل مختارة بعناية ودقة ، جميع الرسائل والمسجات الرسائل عتاب حزينة الفيسبوكية والمنشورات المعروضة على موقع رسائل ومسجات كلها راقية وتحتوى على كلام مميز وهادف الذي يوصل كل مشاعرك بشكل ‏حلو وسهل لكل من تحب بكل بساطة ووضوح وذلك من أجل التراسل والدردشة بين العشاق والأحباب ‏والاصدقاء والأزواج ، كما تحتوي الصفحة على أجمل و أروع وأرق الرسائل رسائل عتاب حزينة المحترمة التي يمكن أن ترسلها لمن تحب وأنواع أخرى من الرسائل التي تليق لكل المناسبات والأحداث.

أفضل رسائل عتاب حزينة

من خلال خاصية التصويت المتوفرة في الموقع تحت كل رسالة رسائل عتاب حزينة على حدى ، يقوم موقع الرسائل والمسجات الجديدة من ترتيب أفضل الرسائل رسائل عتاب حزينة وذلك إعتمادا على تصويتات زوار الموقع ، أنتم فقط من يحدد أفضل وأروع رسائل ومسجات رسائل عتاب حزينة ، حيث يقوم الموقع بعرض قائمة الرسائل رسائل عتاب حزينة بترتيب الرسائل من الجيد إلى الأفضل ، من أجل التصويت على الرسالة التي أعجبتك ما عليك سوى الضغط على أيقونة القلب المرادفة لكل رسالة رسائل عتاب حزينة.

رسائل عتاب حزينة مزخرفة

يمكنم أيضاً زخرفة كل رسائل رسائل عتاب حزينة المنشورة في موقع رسائل ومسجات بواسطة حروف ورموز وأشكال وزخارف نادرة عربية وإنجليزية مزخرفة جاهزة وذلك عبر الظغط على زر زخرفة تحت كل رسالة رسائل عتاب حزينة وفي كل مرة يتم فيها الظغط على رز الزخرفة تحصلون على زخرفة جديدة للرسالة التي تريدون بأشكال زخرفية أخرى متنوعة.

رسائل عتاب حزينة مكتوبة على الصور

جميع رسائل رسائل عتاب حزينة مكتوبة على الصور بخطوط عربية مزخرفة ورائعة وأيضا على خلفيات مصممة بإحترافية بألوان زاهية ، يمكنكم تحميل صور رسائل ومسجات رسائل عتاب حزينة بصيغة بي إن جي ( PNG ) والإحتفاظ بها على جهازك سواء كان حاسوب أو هاتف ذكي وبالتالي مشاركتها مع كل من تحب.

أعطيتها قلبي و حبي و عطفي لكنها أضاعت كل شيء فسألت نفسي أين ذلك الحب فأجابتني بأنه في عالم الضياع.

رسائل عتاب حزينة,رسائل حب,رسائل عتاب

إذا طلع لك قلب و عرف يشتاق تعال دورني تلقاني مكاني و إن كان قلبك نايم ما بعد فاق خله الحين يفوق مع جرح ثاني أبشرك ما عاد يوجعني فراق و أقسى وجع فيني يزول بثواني.

رسائل عتاب حزينة,رسائل عتاب,رسائل فراق,رسائل بعد,رسائل وجع,رسائل جرح,رسائل شر

تنتقي كلمات استرخاء مفعمة بالكذب و الأعذار كم ألوم قلبي على سوء اختياره الآن أترك المشوار فما عاد تفرق و لا عاد تفرق لو تجي صدمتي فيك صدمات عمري زودتني مناعة متساوية عندي و إذا قلت ما أخفيك كل شي أحبه أتوقع ضياعه.

رسائل عتاب حزينة,رسائل حب,رسائل عتاب,رسائل كذب,رسائل لوم

راسك علامك رافعه يوم أحاكيك الظاهر أني فوق حجمك عطيتك لحظة نبي نرجع دقيقه لماضيك بذكرك في أي حاله لقيتك كان الضياع و دمعتينك تخاويك منهار و في عز أنهيارك خذيتك.

رسائل عتاب حزينة,رسائل عتاب,رسائل نهار,رسائل ماضي

عزاه صرنا نلتقي مثل الأغراب ، عقب الغلا كلن بوجه يصدي ، من عقب ماحنا عزيزين و أصحاب ، اليوم كلن صد قصده تحدي ، لكن يطول الوقت و تعرف الأسباب ، تندم على وقتن مضى كنت ضدي !

رسائل عتاب حزينة,رسائل اليوم,رسائل عتاب

وش موقفك لو كنت انا اليوم خاينك و شهو شعورك لو فؤادك غدرته منت بكفو قلبي له سنين صاينك ان جيت أنا عندهم راحوا و خلوني و ان رحت أنا عنهم ردعوا حبوني.

رسائل عتاب حزينة,رسائل اليوم,رسائل حب,رسائل عتاب,رسائل غدر

اتحسب اني اذا ابطيت ناسيك ماينسى عشرة صاحبه غير الانذال حدتني ظروفي على البعد لاجيك هم بوسط القلب و الدمع همال و إلا انت ياكل الغلا افتخر فيك و حبك سكن داخل فؤادي و لا زال.

رسائل عتاب حزينة,رسائل حب,رسائل عتاب,رسائل بعد,رسائل ناس,رسائل شر

انت مو قد الكلام كل يوم لك كلام انت تلعب بالقلوب انت جاهل بالغرام تعذبني تجرحني ولامره تفرحني حبيبي كيف مافكرت في يوم انك تريحني.

رسائل عتاب حزينة,رسائل حب,رسائل عتاب,رسائل حبيب,رسائل غرام,رسائل اهل,رسائل جرح,رسائل فرح

حينما ترى انك لم تعد تهتم باى احد .. اعلم انه قد خاب ظنك بالكثيرين .

رسائل عتاب حزينة,رسائل عتاب

اكثر الاشياء وجعا هو ان تنام كل ليلة و مازال فى صدرك احاديث النهار لم تجد من تخبرة بها ابدا .

رسائل عتاب حزينة,رسائل عتاب,رسائل ليل,رسائل نهار,رسائل وجع

ايتها الحياة هاتى اقسى ما عندك فلم اعد اتأثر لاننى قد تألمت بما يكفى فعندما ينكسر الماء ساعلن انكسارى .

رسائل عتاب حزينة,رسائل عتاب,رسائل حياة

الصامتون اما يحملون هما كبيرا او حلما كبيرا .

رسائل عتاب حزينة,رسائل عتاب,رسائل حلم

جعلتنى بحاجة غيرك و انا اريدك انت و جعلتنى الملم جراحى من يديك .

رسائل عتاب حزينة,رسائل عتاب

العتاب اهتمام و الصمت بداية الانسحاب .

رسائل عتاب حزينة,رسائل عتاب,رسائل صمت,رسائل اهتمام

و اخيرا اصبحت قادرا على ان اخلق سعادتى بنفسى .. اتوقع الافضل دائما و استعد للاسوء ثم اتقبل ما يأتى مهما يكن .

رسائل عتاب حزينة,رسائل عتاب
1  2 3