رسائل ومسجات

السياسة الخصوصية للموقع

اطلع على اتفاقية شروط استخدام الموقع قبل البدء باستخدام خدماتنا، تشكل خصوصية زوارنا اهتماما كبيرا لنا في موقع رسائل ومسجات ، نلتزم بحماية خصوصية مستخدمينا ونرغب بإطلاعك عزيزي مستخدم الموقع على طبيعة البيانات والمعلومات التي نقوم في موقع رسائل ومسجات بتجميعها ، وكيفية استخدامنا لها، وما حدود تحكمنا فيها ، كما ستوضح طريقة استخدامنا لهذه البيانات أو المعلومات المجمعة.

نقوم مع مرور الزمن بإضافة أو حذف خدمات او أجزاء من وإلى الموقع، لذلك ولالتزامنا بإطلاعكم على سياسة الخصوصية المتبعة قد نقوم بتغيير سياسة الخصوصية ، بان نضيف عليها ، أو نحذف منها أو نعدل بعض بنودها ، لذلك ننصحك بالإطلاع على هذه الاتفاقية من وقت لآخر.

ان استخدامك لأي من صفحات أو خدمات موقع رسائل ومسجات أو المواقع الفرعية التابعة له والخدمات المتوافرة عليها يعني قبولك اللامشروط لسياسة الخصوصية الخاصة بنا منذ اللحظة الأولى لاستخدامك لخدماتنا، والتزامك بأي بنود تتطلب منك اتخاذ إجراء من طرفك وبناء على ما تنص عليه هذه السياسة ، إذا كنت لا توافق على بنود هذه السياسة عليك مغادرة صفحات الموقع والتوقف عن استخدامه فورا.

ملفات الارتباط وملف الإرشاد Cookies & Beacons

يقوم موقع رسائل ومسجات باستخدام ملفات الارتباط لتخزين تفضيلات المستخدمين، ومعلومات حول الصفحات التي يزورها المستخدم او الزائر، وذلك لأغراض إدارة الموقع وتقديم بعض الخدمات، والمحتويات بناء على معلومات مثل نوعية متصفح الزائر مثلا.

يقوم بعض شركائنا في الإعلان ومزودي الخدمات للموقع باستخدام ملفات الارتباط لتخزين بعض المعلومات اللازمة لتقديم الخدمات المقدمة من طرفهم، مثل خدمة الدفع الإلكتروني والإعلانات المخصصة.

أمان البيانات المجمعة

يحرص موقع رسائل ومسجات على التعامل مع أفضل الشركات المزودة لخدمات الانترنت كل في مجاله، ونقوم بمراجعة سياسات الأمان المتبعة من قبلهم والتأكد أنها تناسب التوجهات الحديثة الآمنة في تخزين وحفظ البيانات وأخذ نسخ احتياطية منها، لا نقوم عادة بطلب معلومات شخصية منك كمكان السكن أو معلومات مالية مباشرة من خلال صفحات موقع رسائل ومسجات.

المواقع الأخرى

قد تحتوي بعض صفحات الموقع لروابط خارجية لمواقع أخرى، قبل القيام باستخدام خدمات هذه المواقع وزيارتها، ننصحك بزيارة صفحة سياسة الخصوصية التابعة لهم أولا للتعرف على سياسة الخصوصية المتبعة في هذه المواقع.

يمنع نشر أي مواد تعتدي على خصوصية مواقع الآخرين أو شركاتهم أو ملكياتهم سواء كانوا أشخاص حقيقيين او شخصيات اعتبارية، كما ويمنع نشر المواد المنسوخة والمسروقة من المواقع الأخرى لما فيها من تعدي على حقوق الآخرين وخصوصياتهم.

اتصل بنا

إذا كانت لديك أي استفسارات بخصوص سياسة الخصوصية المتبعة في موقع رسائل ومسجات الرجاء الاتصال بنا على البريد الالكتروني التالي : mr.moussaoui@gmail.com