رسائل

عن الفراق والبعد 

تشكيلة رائعة وحلوة من أجدد وأجمل الرسائل والحكم والكلمات المعبرة حول عن الفراق والبعد  قصيرة وطويلة مكتوبة بحروف عادية أو مزخرفة جاهزة للنسخ واللصق تتناسب مع جميع المناسبات والأحداث ، عن الفراق والبعد  مكتوبة متنوعة مختلفة التي يمكن ارسلها للأحباب والأزواج والأهل والتي يتم تداولها في مواقع التواصل الإجتماعي وتطبيقات الدردشة مثل الواتس آب و الفيس بوك و تويتر و انستقرام وفايبر و سناب شات و تيك توك و تلكرام ومختلف المنصات الإلكترونية في العالم.

كل عن الفراق والبعد  المتوفرة على الموقع غير مكررة أو متشابهة بل مختارة بعناية ودقة ، جميع الرسائل والمسجات ال عن الفراق والبعد  الفيسبوكية والمنشورات المعروضة على موقع رسائل ومسجات كلها راقية وتحتوى على كلام مميز وهادف الذي يوصل كل مشاعرك بشكل ‏حلو وسهل لكل من تحب بكل بساطة ووضوح وذلك من أجل التراسل والدردشة بين العشاق والأحباب ‏والاصدقاء والأزواج ، كما تحتوي الصفحة على أجمل و أروع وأرق الرسائل عن الفراق والبعد  المحترمة التي يمكن أن ترسلها لمن تحب وأنواع أخرى من الرسائل التي تليق لكل المناسبات والأحداث.

أفضل عن الفراق والبعد 

من خلال خاصية التصويت المتوفرة في الموقع تحت كل رسالة عن الفراق والبعد  على حدى ، يقوم موقع الرسائل والمسجات الجديدة من ترتيب أفضل الرسائل عن الفراق والبعد  وذلك إعتمادا على تصويتات زوار الموقع ، أنتم فقط من يحدد أفضل وأروع رسائل ومسجات عن الفراق والبعد  ، حيث يقوم الموقع بعرض قائمة الرسائل عن الفراق والبعد  بترتيب الرسائل من الجيد إلى الأفضل ، من أجل التصويت على الرسالة التي أعجبتك ما عليك سوى الضغط على أيقونة القلب المرادفة لكل رسالة عن الفراق والبعد .

عن الفراق والبعد  مزخرفة

يمكنم أيضاً زخرفة كل رسائل عن الفراق والبعد  المنشورة في موقع رسائل ومسجات بواسطة حروف ورموز وأشكال وزخارف نادرة عربية وإنجليزية مزخرفة جاهزة وذلك عبر الظغط على زر زخرفة تحت كل رسالة عن الفراق والبعد  وفي كل مرة يتم فيها الظغط على رز الزخرفة تحصلون على زخرفة جديدة للرسالة التي تريدون بأشكال زخرفية أخرى متنوعة.

عن الفراق والبعد  مكتوبة على الصور

جميع رسائل عن الفراق والبعد  مكتوبة على الصور بخطوط عربية مزخرفة ورائعة وأيضا على خلفيات مصممة بإحترافية بألوان زاهية ، يمكنكم تحميل صور رسائل ومسجات عن الفراق والبعد  بصيغة بي إن جي ( PNG ) والإحتفاظ بها على جهازك سواء كان حاسوب أو هاتف ذكي وبالتالي مشاركتها مع كل من تحب.

لقد حان الوقت لنقول وداعا ، رغم أن ذلك سيجعلني أبكي… لم أعتقد أبدا أن هذا الأمر سيأتي فعلا ، ولكن هذه هي الحقيقة …وهذا هو عناقنا الأخير …

مسجات عن الفراق والبعد ,رسائل فراق,رسائل بعد,رسائل وداع,رسائل وداع,رسائل مسجات

سوف أقنع قلبي أنك سوف تذهب بعيدا لبعض الوقت. ولكن من سيقنع ذراعي أنهم لن يحصلوا على العناق مرة أخرى؟ وداعا.

مسجات عن الفراق والبعد ,رسائل فراق,رسائل بعد,رسائل عيد,رسائل وداع,رسائل وداع,رسائل مسجات

تستمر حياتنا وعلاقتنا على الرغم من أنني أغادر. لكن كل خطوة على الطريق سأشعر وكأنني أمشي على قطع زجاجية حادة. سأستمر بالمشي رغم نزف قدمي ، حتى نجتمع مرة أخرى.

مسجات عن الفراق والبعد ,رسائل فراق,رسائل شعر,رسائل بعد,رسائل مسجات

لا أستطيع أن أقول وداعا. سأدعك تحملني وتشعر بالألم في داخلك…قد لا تشعر به في الوقت الحالي ، لكنه سيتردد في قلبك وأنت تمشي.

مسجات عن الفراق والبعد ,رسائل فراق,رسائل شعر,رسائل بعد,رسائل وداع,رسائل وداع,رسائل مسجات

لا يوجد شيء اسمه الوداع اللطيف… بغض النظر عن مدى شدة حضنك قبل الرحيل ، فإن رؤيتك تذهب بعيدا ستؤدي إلى تحطيم قلبي.

مسجات عن الفراق والبعد ,رسائل فراق,رسائل رحيل,رسائل بعد,رسائل عيد,رسائل وداع,رسائل حضن,رسائل وداع,رسائل مسجات
1